أهلا بالعالم وسنة 2020!

أهلا بكم من جديد ..أعتذر لكم عن التأخير 🙁 .. بعد تقريبا 3 أعوام من أخر تدوينة كتبتها لم أعد أكتب ولو القليل ! حتي أنني نسيت باسورد المدونة لطول المدة والأنقطاع .

مرت 3 أعوام تقريبا من أخر مقال لي هنا وحدثت الكثير من الأمور فبعد عملي بشكل حر Freelancer منذ بداية دخولي المجال وبعد تخرجي الجامعي ( لمدة تفوق 8 سنوات) تحولت إلي العمل الرسمي وأصبحت موظف .. فالكثير من الأمور تغيرت ، والعمل الحر أصبح يفرض علي الكثير من الضغوطات النفسية والصحية والمادية ولهذا لجئت للتوظيف هربا من تلك الأعراض .

مع الوقت يعاودني الحنين للعمل الحر والتدوين وتلك الأحاسيس النبيلة .. وهناك الكثير من تحول إلي اليوتيوب والمشاركة بالشبكات الأجتماعية لكن التدوين الكتابي له مذاق خاص مثل القراءة عبر الكتب الورقية !

لا أريد الخوض بتفاصيل أكثر ربما لا تهمكم ولكن لكل مجال عمل سواء ( حر أو موظف ) له إيجابيات وسلبيات ، والكثير تعرض لها بكثير من التفاصيل أفضل مني وهي تجربة شخصية بالنهاية لا أستطيع أن أصدر لك أى رأي نهائي بشأنها ولكن لكل شخص ظروف تحكمه .

حاولت الدخول مع هوجه ثيم فورست منذ 4 أعوام وأكثر ..وفشلت بالحقيقه بقبول أول منتج لي بعد 13 محاولة رفض وأكثر ، ولهذا لجئت للعمل المكتبي حتي يكون هناك دخل ثابت لي وللإسرة وسافرت خارج مصر وأعمل من السعودية وتعلمت الكثير من الأمور تلك الفترة الكبيرة الماضية وأخذت الكثير من الكورسات وبعضها أفادني وبعضها لا …. والأنسان سيظل يخطئ ويتعلم فالمهم لا تتوقف !

سأشارك معكم الكثير بإذن الله الفترة القادمة علي أمل أن أرجع بالتدريج للتدوين كما أنني أريد عمل تحديث شامل للمدونة والموقع الرئيسي وايضا موقع أخر بإذن الله ، شكرا لكم وأتمني أن يكون هناك ولو القليل الذي يتذكر مدونة تصميم مصري وصاحبها ..وأدعو الله لي ولكم بالتوفيق والسداد والحفظ من كل مكروه بتلك الأيام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.