الأرشيف الشهري: أبريل 2011

  • بتاريخ : 27-أبريل 2011
  • مصنف فى : عام
  • زيارات : 96٬341
  • تعليقات : 45

كيفية تأسيس موقعك التجاري بشكل ناجح عبر الأنترنت ؟

الأنترنت أصبحت وسيلة هامة ورئيسية للتواصل مع عملائك في حالة كونك تقدم نشاط تجاري ما وكمثال : شركة تجاريه تهتم مثلا بصناعه المنتجات الجلدية تبيع من خلال منافذ البيع لها التقليدية ومع الوقت أصبحت منتشرة وكونت علامه تجاريه رائدة وتريد التسويق وافتتاح فروع خارج المنشأ الخاص بها ، والحل هو اقامه فروع واقعية بدول محدده بناء علي خطط التسويق وكذلك الشئ المهم الذي هو محور حديثنا هو عمل موقع علي شبكة الأنترنت .
والسؤال هو كيفيه الأستفادة من فكرة انشاء موقع عبر الأنترنت والتأسيس بشكل سليم منذ اول لحظة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذا الموقع .
بالطبع الهدف الأساسي من هذا الموقع هو الترويج لمنتجات الشركة وكذلك عرض جديد أخبار الشركة وطرق التواصل مع الفروع ووسائل الأتصال المختلفة ولعل مع الوقت يمكن تقديم حل إلكتروني بالبيع والشراء عبر الموقع من خلال عمل متجر وعرض جديد المنتجات به وتوفير وسائل للدفع مختلفه سواء محلية أو عالمية .

السؤال الآن ما هي الخطوات الأساسية التي تمشي عليها لتأسيس موقعك التجاري بشكل نجاح ؟
قبل كل شئ يجب أن تحدد الهدف من هذا الموقع من خلال تحديد رؤية وأهداف محددة للموقع كما أوضحت سابقاً والخطوة التالية هي تحديد شريحة الزوار وفي حاله موقعك سيكون العملاء بإختلاف المناطق والأعمار ، الأمر الأخر البدء فعليا بعمل موقع من خلال :
أكمل قراءة المقالة