أعمال جديدة وعودة مختلفة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا من جديد أعزائي متابعي مدونتي المهجورة 🙂 من زمن ، ربما على غير العادة أرجع للتدوين من جديد والكتابه بعد أخر موضوع هنا نشر بتاريخ 29 ديسمبر 2015 أي تقريبا منذ سنه ونصف ! قررت العودة من جديد للموقع وتطويره من حيث التدوين أو إضافة خدمات جديدة والدخول بخدمات مختلفه وايضا رغبة قوية بإعادة تصميم الموقع ودعم تصفح الجوال ( باب النجار مخلع 🙂 )

 

قمت بخلال تلك الفترة بالعمل على بعض الأعمال والمشاريع المختلفة سواء كبرمجة ويب أو تطبيقات جوال أو تصميم ووردبريس واستخدام تقنيات مختلفة منها على سبيل المثال Bootstrap, sass , grunt ودعم تصفح الجوال Responsive بشكل أساسي فى أغلب المشاريع المستلمه مع تحسين تجربة المستخدم أو ما يسمي UX بالأعمال المستلمة قدر الأمكان وجعل التصاميم بسيطة غير متكلفة وسأقوم بنشر بعض المشاريع التى تم الأنتهاء منها مؤخرا وهى :

 

موقع الشيخ والباحث : عبد القادر محمد الجنيد العلمي

يعتبر الموقع بوابة صوتية متكاملة تضم محتويات متنوعه بين المقالات والخطب الصوتية والمواد الصوتية المختلفة وتم التركيز علي سهولة الأستخدام للموقع وإبراز المحتويات بشكل مميز يسهل تصفح المواد وعرضها مع دعم تصفح الجوال Resposnive وتم عمل تصميم خاص وتركيبه على منصة الووردبريس لإدارة المحتوى وتركيب الأضافات اللازمة لذلك .

 

منصة مبادرون للعمل التطوعي :

مشروع منصة خاصة لرصد الأعمال التطوعية والأشتراك بها وتم تصميم الموقع والتكويد بالأعتماد على Bootstrap والموقع برمجة خاصة عبر أطار Laravel php .

 

تطبيق جوال : خطوات قيادية

تطبيق جوال يتحدث عن القيادة وكيفية التفكير كقائد وتحفيزك عبر مواضيع مختلفة لذلك ، تم تصميم التطبيق وبرمجته Native لكل منصه عبر أبل Objective C وكذلك Java لمنصة جوجل بلاي .

 

مؤتمر ناطق :

مؤتمر ناطق هو مؤتمر إعلامى ضخم نفذ بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ويضم نخبه من المتحدثين الرسميين لمختلف الهيئات والوزارات الرسمية وتم تنفيذ  الموقع كتصميم خاص عبر منصة الووردبريس بشكل مميز عبر التقنيات bootstrap, sass, jquery ودعم تصفح الجوال Resposnive .

 

شركة أتحاد الخليج للسيارات :

شركة أتحاد الخليج للسيارات بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية هي شركة خاصة لتأجير السيارات وتوفير سبل الأنتقال الخاص عبر سيارات الشركة وتم تصميم الموقع وتطويره عبر منصة الووردبريس من خلال عرض بعض الصور لسيارات الشركة وأسطولها وكذلك خدمات الشركة وطرق الأتصال بها .

 

بالنهاية أتمنى أن تلقى عودتى لديكم قبول من جديد وايضا أن تنال أعمالى الأخيرة رضاكم والتمس بعض الفائدة لي ولكم بتلك العودة ..

 

One thought on “أعمال جديدة وعودة مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.